·         العلامة التجارية الرائدة لحجوزات السفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط تشهد نموّا استثنائيًا في مبيعاتها ومعدلات ولاء العملاء خلال عامها الأول في الكويت

·         تواصل "المسافر" استثمارها القوي في سوق الكويت بإطلاق الحملات والعروض التي تلبي تطلعات المسافرين الكويتيين وتعزز ثقتهم بالعلامة

·         بإمكان المسافرين الكويتيين الاستفادة من شبكة "المسافر" العالمية من الفنادق وشركات الطيران المنتشرة في كافة أنحاء العالم، وتأتي "القاهرة" و"دبي" و"لندن" ضمن الوجهات المفضلة لعام 2019

الكويت، 15 يوليو 2019: نجحت شركة "المسافر"، العلامة التجارية الرائدة لحجوزات السفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، بتوسيع حضورها في دولة الكويت منذ دخول أسواقها أواخر عام 2018، حيث تمكّنت الشركة من رفع حصتها السوقية والاستمرار في نجاحها هذا العام من حيث المبيعات وقاعدة المستخدمين ومعدل ولاء العملاء. كما ارتفعت نسبة مبيعات "المسافر" بنسبة 500% منذ يناير عام 2019 مما يعكس سرعة تحول العلامة التجارية إلى منصة حجوزات السفر المفضلة لدى السوق الكويتي خلال فترة زمنية قياسية، إضافة إلى ارتفاع إجمالي عدد المستخدمين بمعدل 25% شهرياً خلال نفس الفترة. يستفيد المسافرون بالسوق الكويتي باستمرار من الخدمات والعروض المصممة خصيصًا لهم والتي توفرها "المسافر" عبر تطبيق الهاتف المحمول والموقع الالكتروني في الكويت، حيث يمثل المستخدمون العائدون 30% من إجمالي قاعدة عملاء الشركة.

وتواصل "المسافر" استثمارها القوي في سوق الكويت بإطلاق الحملات والعروض التي تلبي احتياجات المسافرين بالكويت عند السفر من ناحية السلامة والأمان، والوجهات الخلّابة وأماكن الإقامة المميزة وغير ذلك. وبفضل الشفافية في الأسعار والصفقات والعروض المخصصة للسوق الكويتي، سرعان ما تمكنت "المسافر" من ترسيخ مكانتها كمنصة موثوقة لحجوزات السفر في الدولة. كما أبرمت الشركة منذ إطلاقها شراكات مع نخبة من أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية بما فيها "بيت التمويل الكويتي"، و"بنك الكويت الوطني"، و"فيزا"، و"اكسايت"، ومؤخراً "كريم" لمنح عملائها رحلات مجانية.

وحددت "المسافر" قائمة بأفضل الفنادق التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للمسافرين لتعزيز وتسهيل عملية الحجوزات، فقد باتت نتائج البحث تظهر سبع فئات تعكس رغبات المسافرين من محبي السفر و الإقامة الفاخرة، والباحثين عن إقامة عائلية فاخرة أو مريحة، إضافة إلى الإقامة الأوفر والأنسب لاكتشاف أشهر المعالم، والإقامة الأفضل لقضاء شهر عسل مميز.

وكشفت منصة السفر عن الوجهات التي تشهد أعلى مستويات الإقبال بين المسافرين الكويتيين في عام 2019، مع زيادة في عدد الرحلات إلى "القاهرة" و"الإسكندرية" و"عمّان" بوتيرة شهرية، في حين تصدرت "لندن" حجوزات الفنادق وحلّت "دبي" في المرتبة الثانية. وكانت فنادق الخمس نجوم من بين الأكثر تفضيلاً لدى المسافرين الكويتيين مقارنة بالفنادق الراقية من فئتي الثلاث والأربع نجوم، بمتوسط إقامة بلغ 4 ليالٍ، مما يظهر ميل المسافرين الكويتيين نحو قضاء عطلات قصيرة في المدن لاستكشافها والتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

وفي هذا السياق، قال مزمّل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "المسافر": "يعتبر متوسط الإنفاق على الحجوزات في الكويت من أعلى المعدلات في المنطقة، إذ يواصل المسافرون الكويتيون استكشاف وجهات جديدة حول العالم، لذلك تمثل الكويت أحد أهم أسواقنا. وفي الحقيقة، فإننا نتطلع قدماً إلى توسيع حضورنا في قطاع تجزئة السفر في الكويت بحلول عام 2020، وذلك عبر خططنا لإدخال تجربة حجوزات متعددة القنوات والتي يتم إطلاقها في المملكة العربية السعودية حالياً. لقد دخلت "المسافر" السوق الكويتي منذ أقل من عام بخدمة مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات المسافرين بالسوق الكويتي، ويسعدنا النجاح الذي حققناه وقدرتنا على كسب ثقة العملاء في فترة زمنية قصيرة، وذلك مع زيادة عدد الكويتيين الذين يستخدمون "المسافر" بشكل متكرر لجميع احتياجات سفرهم"

وأضاف: "كما تواصل "المسافر" تقديم خدماتها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر مراكز اتصال وخدمة العملاء للإجابة على تساؤلاتهم وتلبية شتى احتياجاتهم بأدق تفاصيلها قبل وبعد سفرهم كي ينعموا براحة البال المطلقة. تضم شبكة "المسافر" ما يزيد عن 1.5 مليون فندق حول العالم و أكثر من 450 شركة طيران من كافة أنحاء العالم لمنح العملاء أفضل باقات العطلات المتكاملة والتي تشمل أفضل الوجهات السياحية والعائلية والإقامات الفاخرة. ولا تقتصر مهمتنا على تقديم منصة سفر توفر تجربة حجوزات آمنة فحسب، بل نرافق المسافرين خطوة بخطوة خلال مراحل سفرهم وعلى مدار الساعة لتحقيق رضاهم وتعزيز سعادتهم".

أخبار ذات صلة

جميع الأخبار