ورشة عمل على مدى يومين بحضور موظفي المجموعة لاكتساب معلومات جديدة حول كيفية تحسين باقة المنتجات المتوفرة حاليًا

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 فبراير 2020: تواصل مجموعة "سيرا"، المزود الأكثر خبرة وتطورًا وتنوعًا لخدمات السفر في الشرق الأوسط، تطوير محفظة المنتجات التي تقدمها للمستهلكين من خلال توظيف أحدث التطورات التكنولوجية لتحسين تجربة العملاء.

 وفي إطار مبادراتها المستمرة لتعزيز استخدام الحلول التكنولوجية المتطورة كمنطلق لتحسين منتجاتها وخدماتها، نظمت مجموعة "سيرا" ورشة عمل بعنوان "كيف تصنع منتجات تجتذب العملاء". وأقيمت ورشة العمل على مدى يومين بإدارة كريستيان إيديودي، الشريك في "مجموعة وادي السيليكون للمنتجات Silicon Valley Product Group" بحضور 70 من الكوادر الإدارية التي تمثل مختلف وحدات أعمال "سيرا".

 وتعكس ورشة العمل عمق التزام مجموعة "سيرا" بصقل مهارات موظفيها وتنمية معارفهم، وتم تصميمها لمساعدتهم في مواجهة التحديات واكتساب وخبرات عملية وتقنية. وكانت ورشة العمل موجهة بشكل رئيسي إلى مديري المنتجات وتجربة العملاء، ومديري الهندسة والبيانات، وقدمت للمشاركين فرصة التعرف على ممارسات جديدة مبتكرة، من قبل أفضل فرق العمل العالمية المتخصصة بالمنتجات التقنية.

 وتقام ورش عمل "مجموعة وادي السيليكون للمنتجات" عادة في سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن، ليكون الحدث الذي نظمته "سيرا" من بين أول الفعاليات التي تقام على مستوى المنطقة.

وقال عبدالرحمن بن عبدالعزيز بن مطرب، نائب الرئيس التنفيذي – تقنية المعلومات في مجموعة "سيرا": "قدمت ورشة عمل ’مجموعة وادي السيليكون للمنتجات‘ فرصة هامة لفريق عملنا لاكتساب معارف عملية جديدة حول هذه المؤسسة العالمية. وبالنظر إلى كون شركتنا قائمة على الحلول التكنولوجية، فإن تركيزنا موجه دائمًا على الاستثمار في البرامج التدريبية المتقدمة للموظفين، مما يرسخ مكانة ’سيرا‘ كوكالة سفر حديثة تقدم منتجات وخدمات تلبي احتياجات العملاء على كافة المستويات. ونحن على ثقة بأن ورشة العمل ستمكّن فريق العمل من إثراء قيمة المنتجات التي تقدمها ‘سيرا’ وستضيف قيمة كبيرة لعملائنا".

وقال خالد اليحيى، مدير أول في "إيلاء": "لقد كان من دواعي سروري أن أحضر ورشة عمل ’مجموعة وادي السيليكون للمنتجات‘ المتخصصة بكيفية إعداد منتجات يحبها المستهلكون، حيث اكتسبت معلومات قيّمة حول كيفية الارتقاء بالمنهج المتبع في تطوير المنتجات، والتركيز بشكل أكبر على تقديم خدمات أكثر تميزاً للعملاء. كما كان لورشة العمل دور هام في مساعدتي على فهم الأساليب والتقنيات والخطوات المتعلقة بتطوير وإدارة المنتجات، وأهميتها بالنسبة للشركات في العصر الرقمي".

وتضمنت ورشة العمل عرضًا توضيحيًا عن كتاب مؤسس "مجموعة وادي السيليكون للمنتجات" مارتي كيغان والذي يحمل عنوان "Inspired: How to Create Products Customers Love" ويتضمن معلومات قيّمة حول كيفية اكتشاف وتقديم منتجات تقنية يفضلها العملاء. وقبل تأسيسه للمجموعة، شغل مارتي كيغان منصب نائب رئيس إدارة المنتجات والتصميم في eBayحيث شملت مسؤولياته تحديد المنتجات والخدمات المناسبة لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بالشركة.

 كما شغل كريستيان إيديودي منصب الرئيس العالمي للمنتجات في شركة "ميريل"، ونائب الرئيس في "سانغاجوب"، والمؤسس ورئيس المنتجات في "كارير بيلدر". وتنظم "مجموعة وادي السيليكون للمنتجات" ورش عمل وجلسات نقاشية تشهد حضورًا كثيفًا حول العالم لمشاركة أفضل الممارسات التي تساهم في تسريع أعمال  تطوير المنتجات التقنية المتميزة.

أخبار ذات صلة

جميع الأخبار